الفرق بين مدونات بلوجر و وردبريس ما هو الافضل

الفرق بين مدونات بلوجر و وردبريس  ما هو الافضل




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. الاخوة الكرام. أحوالك بخير العافية بحول الله. سوف يجيب على الأسئلة الخاصة بكم حول الفرق بين باريس وبروكسل. طبعا ما يهمه هذا الأمر. وكي لا أطيل عليكم سوف أدخل مباشرة في ذكر الميزات والعيوب ومن هو الأفضل. إلى آخره. أولا يجب أن نعلم أن. من الستبروكر هي منصة مجانية. يعني إذا تريد أن تقوم بإنشاء موقع في كروجر يمكنك إنشاؤها مجانا بدون أي مشكلة ويمكنك استعمال الاستضافة الخاصة بهم هيلوكس بانكوك أو يمكنك شراء الدومين وإضافتها في بلوغ رب أي بدون أي مشكلة. أما بالنسبة لباريس فهي منصة مدفوعة يجب عليك أن تدفع مبالغ شهرية التي تبدأ من طلابنا فطبعا تحتاج إلى شراء خاص يعني وأيضا إلى ضمن الهوس. يبدأ موسم العطلات والدم على حسب الضمانات التي تشتري والتي ربما تبدأ من مئة دولار فما فوق بالنسبة للحماية طبعا يقدم لك الحماية لأنه لشركة جوجل وهي تحمي كل مستخدم بلوغ مجانا ولحماية مئة في المئة. أما بالنسبة لوورد بريس فطبعا إذا تريد الحماية. أو ما يسمى بالحماية الحقيقية. فتحتاج إلى مبالغ أزيد من ثلاثين دولار تشتري مساحة مع. الحماية بكلفة دولار ما فوق يعني كل ما تريد حماية أكثر. تحتاج إلى مبالغ. أكثر. كارثة بالنسبة للمساحة. يوجد عنده ميزة رائعة جدا وهي أن تقوم بنشر أي مواضيع أي صور أي فيديوهات أي روابط لا مشكلة. قم بنسخ الناشئ بالملايين دون أن يؤثر عليك وأيضا. لمساحة خاصة بالزوار. كلما. كان عدد الزيارات كبيرة جدا في المدونة لن يؤثر لك في المدونة لأن جوجل توفر لك.

مساحة كبيرة جدا. عكس بريس بمعنى إذا كنت تدفع الشاب ثلاثين دولار وكان عندك أحد عدد كبير جدا من المقالات. زائد عدد كبير جدا من الزوار فهنا تحتاج إلى سيناء مساحة. لأن الموقع سوف يكون ثقيل جدا جدا ولهذا تحتاج إلى دفع. مبالغ. أما رابعا بالنسبة للقوارب طبعا قوارب بورغبريس هية متاحة وجيدة ومتجاوبة مع الهواتف الذكية كما يمكنك إيجادها باللغة العربية وإيجادها أيضا باللغة الأجنبية وتكون نقية وسليمة. بالنسبة لقوالب روجر طبعا إذا وجدتها باللغة الإنجليزية. فأعلم أنك لن تجد باللغة العربية وإذا وجدت باللغة العربية. فعلا. لا يحتمل. إما. أنه تم تعريبها وطبعا يوجد العديد من الأخطار أو قام شخص بالتعديل عليها. ومع ذلك. لا بد أن تكون هناك. أخطاء لأن وورد برس يعني معدل تعديلا رائعا متجاوبا ومحبوبا أيضا مع. محرك. البحث. الخامس هو قضية الإضافات وورد بريس تقدم لك إضافات لا تعد ولا تحصى. إضافات كثيرة جدا تساعدك في سيول تساعدك في الحماية تساعدك في تقديم معلومات تساعدك في مراقبة موقعك يساعدك في أشياء كثيرة جدا إضافات يمكنك أن تساعدك في عملك. الخاص. بالنسبة لبروكر. طبعا. يقدم لك إضافة خاصة بجوجل بلس وتم إزالتها طبعا في ألفين وتسعة عشر. وإضافة. ميزات أخرى مثل تتصل بنا أو إضافة رابط موقعك أو إضافة تسميات أو إضافة قائمة تسميات أو الرئيسية. في إضافات. ليست شيء مهم جدا مقارنة مع الإضافات الهائلة لدى وورد بريس والتي سوف تساعدك. مئة في المئة. بالنسبة لوطبعا العديد من أصحاب غوغل تعاني من قضية السيول لأنها تجد قوالب توجد بها مشاكل خاصة بسير هذه الحقيقة.

تجد أن الميثاق الخاص بالسيوف أو المعدات الخاصة بها والإضافات الخاصة بها تكون غير جيدة أو تصادف قوالب غالبا مائة في المائة تصادف قوالب غير جيدة في السي وخاصة العربي اما الأجنبية. تجدها جيدة لم تجدها أنها. أفضل من العربية مئة في المئة أن وورد بريس فهناك إضافة واحدة يمكنها أن تؤدي لك السيوف بدون. أن يتدخل أو تدخل من يعني هي تقوم بتعديل الميثاق الخاص بل تقوم بتقديم المساعدة. يعني قضية السيول. في القوارب وردبريس تبقى دائما الرقم واحد ونقي وسليم عكس بلوغ قضية السرعة. يبقى وورد بريس سريع جدا. قضية السرعة في. التصفح. إلى آخره. فهو يبقى دائما أفضل علىه ولا نقول أن بروكسل لم توجد به أشياء خاصة سريعة. ولكن يكون دائما وورد بريس هو الأسرع بالنسبة إلى أصحاب أسس رويترز. فطبعا يتم نصحهم بيور بريس لأنه يتوفر على ميزة نكسبك أو الذهاب. والرجوع عكس. بنجر الذي حتى الآن. قالب واحد عربي أو أجنبي الذي يتوفر على هذه الميزة ولكن لن يكون سريع مثل وورد بريس في قضية ظهور الإعلانات وتصفحه يعني بالنسبة لرويترز هو أفضل أصحاب نيك باك أو الميزة الخاصة بنا كشباب. تتوفر لدى وورد برس بلوغ لا تتوفر لديه. تأتي قضية الزيارات ليظهر لك فقط المشاهدات وليست الزيارة فهنا تكون مضطرة للاشتراك مع غوغل نتيجة لذلك. الزيات عكس وردبريس وطبعا كما أخبرناكم يتوفر على إضافات التي تقوم بمشاهدة. التي تقوم بتقديم لك. مشاهدة الزيارات. من وورد بريس مباشرة دون أي. مشكلة. أيضا. الخط بنسبة الوورد بريس يقدم لك.


كبير جدا من الخط الخطوط التي تريد أن تكتبها. هناك خط يعني شخص يريد أن يكتب في المدونة بخط معين. على الضوء الخاص به ولكن البنوك لا تقدم لك. خطوط. عادية غير جيدة. ربما تصادف قال في خط جيد ربما تصادف القلب لا يوجد به هذه الخطوط الجيدة بالنسبة ميزة رائعة جدا وهي قضية دافع تصوت في المدونة بمعنى آخر إذا تريد أن تقوم بشرح مثلا. قضية تعليمية كيفية نطق مثل هذه الكلمة. طبعا تحتاج إلى قصر نظر لا يوفر هذه الميزة أو هذه الإضافة ولكن وردبريس يمكنك إضافة صوت يشرح. هذه الكلمة أو يقوم بتكرارها لكي يفهم ذلك. الزائر. كيف يتم نطق هذه الكلمة أو أي صوت يمكنك إضافته وورد بريس اكسبلورر الميزة الأخيرة وهي قضية الإعلانات بمعنى أن ورد برايس تقدم له فقط. الكود الخاص بك أو البريد الخاص بك في مكان معين خاص بالإعلانات وهو سوف يقوم بإضافتها لك في أي مكان ترغب أن تضع فقط رمز صغير أو كلمة صغيرة وهو سوف يضع لك ذلك الإعلان. بالقياس الذي تريد ويعني بالحجم الذي تريده. في المكان الذي تريد عكس مدونة روجرز والتي تقدم لك أماكن في التخطيط التي يمكنك إضافة إعلان هنا أو هنا أو في الوسط تكون اختيارية من طرف روجر. طبعا تحتاج إلى أن تكون محترفا لإضافة إعلانات يعني بطريقة يدوية تأخذ نفس. الناس خلاص. طبعا هذا ما أستطيع أن أذكر لكم في الميزات والعيوب وأعتقد سوف أقول لكم لا تنسوا الاشتراك ولو والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

إرسال تعليق

1 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
  1. المقال كبير و فيه معلومات بس محتاج تنظيم لإظهار مجهودك في الكتابه و سهوله القراءة رأي شخصي

    ردحذف