البنوك المغربية الأرخص والتي تدعم الشراء من المواقع


 البنوك المغربية الأرخص والتي تدعم الشراء من المواقع


  البنوك المغربية الأرخص والتي تدعم الشراء من المواقع

سلام الله عليكم أصدقائي أتمنى أن تكونوا في أحسن أحوالكم اليوم إن شاء الله لنا حلقة جديدة هذه الحلقة ستكون بالدارجة المغربية باللهجة المغربية لهذا إن كنت من الجزائر أو تونس أو مصر أو العراق أو ليبيا أو تونس أو غيرها من الوطن العربي. قد لا يهمك الأمر مع أصدقائأصدقاء في هذه الحلقة إن شاء الله سأشارك معكم تجربتي لخمس بنوك يعني قمت بالاشتراك فيها لكن حاليا أنا مشترك مع. جميع البنوك وأصدقائي أولا أش. ماستر كارد وكذلك بالبنك الشعبي كذلك هي كذلك بمستدركا لكن سأحاول أن أقدم لك مجموعة من المعلومات في هذه التجربة التي مررت بها أنا يعني حتى تستفيد منها أنت وتعرف كيف تقوم بالشراء من الانترنت يعني ما هي البطاقة التي تستعمل في الشراء من الانترنت عن المواقع العالمية الاكسبريس إي باي غير بيزوس وغيرها من المواقع العالمية و كيف تشتري من المغرب يعني حتى تحدد هذه النقاط يعني هنالك طريقة للشراء من المغرب وكذلك من الخارج. ما علينا يا أصدقائي. في البداية أنا لم أكن أعرف هذه الأمور صراحة لهذا اتجهت إلى بريد بريد المغرب بريد بنك لا بوست وقمت بتسجيل حساب عادي في هذا البنك وأعطوني فيزا كارد وكذلك أعطوني عندما كنت أدرس في الجامعة يعني فيزا من حياتي إن صح التعبير تلك اسمها من حياتي فيها ذكر كنت أعتقد أنه يمكنني أن أشتريه من الانترنت من علي إكسبريس أو أمازون أو إي بي إلا أنه أتفاجأ عندما أدخل البطاقة أن هنالك خطأ معين خطأ معين خطأ معين في البطاقة لكن بعدها بحثت وسألت يعني أخبروني بأن هذه الفيزا كارد المتواجدة عندي ليست عالمية لا يمكنني أن أشتريها من المواقع العالمية فقط من خلال المواقع المغربية المواقع المغربية مثلا أدفع الضريبة لفنيات أدفع فاتورة الكهرباء .الشهري من مرجان أسواق السلام أو غيرها من الأمور المغربية التي تضر في المغر


لكن يعني أن أشتري المواقع العالمية لا يمكن كما أنه كان لي حساب آخر عوض حساب ذكي من حياتي لحساب الآخر مثله مثل منح لاتيني. يوازي من. رغم أنها كانت أمي على ما أتذكر أو شيء من هذا لا في ذاكرتي كذلك إلا أنني كنت ادفع مصاريف معينة على هذا الحساب وهي ثلاثة عشر درهم لين تقريبا في الشهر وفي السنة قام في مائة وستون درهم من زائد منحة ومصاريفها يعني حساب الآخر من حياتي ومصاريفها وبعدها أخبروني أنه إن رغبت في أن أشتري من المواقع الأخرى وأقوم بتفعيل بي بالأحتاج إلى فيزا كارد أخرى وهذه الفيزا كارد يونيتا قام بالتقريب بخمسمائة درهم لكل سنة. مني وقمت بطلب هذه خمسمائة درهم السنة يعني شيء قليل سنة كاملة خمسمائة درهم زائد مصاريف الحساب الآخر التي هي مائة وخمسون درهم أو مائة وستون درهم تقريبا ستمائة وخمسون درهم أو ستمائة وستون درهم مصاريف كاملة طلبت البطاقة تشتري من الانترنت المواقع العالمية وهو مضاء إلا أن الثمن باهظ صراحة لهذا اتجهت نحو بنك آخر وهو التجاري وقمت بتسجيل حساب التجار وبانك أخبرتهم بأنني أريد الشراء من الانترنت مواقع العالمية. قدموا لي حساب هنالك فتح حساب عادي الذي تدفع عليه اثنا عشر درهم للشهر يعني تقريبا مائة وعشرون أو مائة وثلاثون درهم لسنة كاملة للحساب العادي تحصل فيه على بطاقة عادية تشتري فيه من خلال المغرب المواقع المغربية يعني المغرب يمكنك أن تشتري كيفما تشاء لكن المواقع العالمية انترناسيونال لا يمكن أن تشتري لهذا طلبت حساب آخر وهذا الحساب لم تدفع عليه أربعمئة وتسعون درهم للسنة يعني المصاريف كاملة بستمائة درهم تقريبا.

أو ستمائة وعشرون درهم السنة كاملة يعني ويمكن يعني بطبيعة الحال تقوم بتفعيل باي بال وشراء من المواقع العالمية وبوابة لكن ثمن باهظ كذلك يا أصدقائي لهذا اتجهت إلى بنك آخر وهو سوسيته جنرال أخبرتهم بالتجربة والتجارب السابقة التي مررت بها وأنا أخبرتهم بأنني أرغب في حساب لي بالشراء لا أحتاج إلى الشراء من المغرب أنا أرغب في حسابي الشراء من الأنترنت يا جماعة وأخبرني أنه لا يمكن ضرورة أن تفتح حسابهم عندهم حساب حقيقي وحساب وهمي ضرورة فتح حساب حقيقي تحصل فيه على فيزا كارد من خلال هذه الميزة كارد يمكنك الشراء داخل المغرب وتفتح حساب وهمي من خلال هذا الحساب الوهمي يمكنك أن تشتري من المواقع العالمية وتقوم بتفعيل البيبال الخاص بك والثمن الإجمالي لكل هذه الأمور تقريبا ستمائة وخمسون أو ستمئة وستون درهم فتحت الحساب استعملته لمدة سنة وبعدها. اجو الثمن باهظا ولم احبذ هذه الفكرة بعدها رجعت الى البنك الشعبي. كان لدي حساب في البنك الشعبي منذ سنة ألفين واثني عشر. حساب قديم إلا أنه كانت لدي بطاقتي وهي بطاقة مغربية تشتري فقط من المغرب. في المغرب تشتري الضرائب الأغنيات بدفع فواتير الكهرباء وتشتري من مرجان أسواق السلام فقط بدفع البطاقة في الماكينة أو الخرطوم. المسائل المغربية تكون البطاقة أما بالنسبة للمسائل علمية لا يمكن لهذا أخبرتهم بأنني أرغب في تفعيل البيت الخاص بي ولا أرغب في الشراء من المواقع العالمية إي باي غير بيست.

أمازون علي إكسبريس. أخبروني بأن هنالك حساب آخر يجب أن أقوم بشراء بطاقة أخرى وهذه البطاقة تكون مربوطة بحساب الحقيقي ليس هنالك حساب وهمي وحساب حقيقي وإنما تكون مربوطة بحساب الحقيقي. وهذه البطاقة ثمنها هو تسعة وتسعون دينهم للسنة يعني مصاريف هذه البطاقة السيامي هي ثلاثة عشر درهم في الشهر تقريبا مائة وثلاثون درهملسنة زائد يعني تسعة وتسعين درهم مصاريف هذه البطاقة يعني تقريبا قام الحساب. إجمالي كامل بمائتين ومئتين وثلاثون أو مائتين وخمسون درهم يعني الثمن الإجمالي حبذا الأمر لماذا لأنه أقل من ستمائة وخمسون درهم إلى مئتين وخمسون مئتين وخمسون درهم يعني هنالك نقصان كبير يعني رغبت في هذا الأمر طلبت البطاقة. اشتملت هذه البطاقة استعملها تقريبا لمدة ثلاث سنوات وهي ماستر كارد. وسأحاول أن أحكي لكم تجربة ما. بالنسبة لهذه البطاقة تقوم بتفعيل باي بال وتشتري من المواقع العالمية أمازون وتقوم ببيتة أو أي شيء يالباطون أو أي شيء مهم. هذه الأمور مفروغ منها يا أصدقائي يعني كيفما تشاء تدخل إلى موقع بينات تقوم بعمل اكتيف لها وتشتري وبعد أن تنتهي من عملية الشراء تقوم بعمل كتير لأنهم يخبرونك بأن هنالك يعني الآمان. وتقوم بتفعيل البيت ليسألك كود البيبال إلى الموقع أو التطبيق الخاص بهم وتدخل الوتقوم بتفعيل باي بال ويمكنك الشراء من خلال باي بال كما يمكنك الشراء باعتبار البيت الوسيط مثلا تدخل إلى موقع آخر. وفي طرق الدفع يخبرونك أنه ترغب في الدفع عن طريق الكيبل تضغط بي بال وبعدها يعني أنه بيبال الخاص بك لا يوجد فيه أي درهم أي دولار.

يخبرك البيت لانه يمكن أن يأخذ الأموال من بطاقتك هذه ويدفع للموقع الأمر بسيط فهم أصدقائي. عندما تكون مربوطة بالبيت الخاص بك لماذا الناس تشتري من البيت العوض الماستر كارد أو الفيزا كارد يعني سأتطرق اليه في حلقة أخرى يعني حتى تفهم هذه الأمور يعني هنالك من الأشخاص يحبذون الشراء عن طريق البيع بالعوض استعمال الفيزا كعرض الخاصة بهم أو الماستر كارد الخاصة بهم وهنالك أشخاص يحبذون استعمال ذكر مهم هذا الموضوع سأتطرق إليه في الحلقة القادمة إن شاء الله يعني الأمور عادية إلا أنه عندما ترسل أموالك من البيت إلى البطاقة هنا المشكلة يعني هنالك ما يسمى بالثقب الأسود يعني لو بحثنا في الانترنت يعني المشكلة لم يواجهني أنا شخصيا بل واجه العديد من الأشخاص يعني نفس المشكلة الذي وقع معي بحثت في الإنترنت وجدت أنه وقع مع مجموعة من المغاربة أن هنالك ما يسمى ب الثقب الأسود في البنك الشعبي بالنسبة للإرسال الأموال من البيت إلى البطاقة فهم يا أصدقائي عندما تخبر الباي بال أنك أرسلت أموالك من البيبال إلى البطاقة يخبرك البيبال تراسلك البيت لأنه لقد قمنا بإرسال الأموال إلى الرقم الذي أدخلته أو البطاقة التي أدخلته. أما عندما تسأل وتذهب يخبرونك بأنه عليك أن تسأل البنك المسجل فيه وعندما تذهب إلى البنك المسجل فيه وتسألهم أنه يعني أرسلت الأموال من البيت إلى بطاقة تخبرك يخبرك الأشخاص المتواجدون في البنك نحن لم نتلقى أي شيء. يعني هنالك شيء يسمى الثقب الأسود أين ذهبت هذه الأموال والله أعلم.

ما علينا بالنسبة لها يعني هذه البطاقة يعني ثمنها أرخص مقارنة مع البنوك الأخرى السابقة التي ذكرت يعني أنا أحاول أن أشرك معك تجربتي هذه المعلومات عن تجربتيلربما هنالك مصرف في المغرب لم أقم بالتسجيل فيه والقرض الفلاح وهو مجموعة من البنوك الأخرى التي لم أقم بالتسجيل فيها مع أصدقائي. يعني هذه أرخص مقارنة بالبنوك الأخرى من مئتين وخمسون درهم لكل سنة أو مائة وستين درهم السنة مقارنة بالبنوك الأخرى ستمائة ستمائة وخمسون ستمائة وأربعون ستمائة وثلاثون درهم يعني. أرخص كما أن هذه البطاقة يعني بعد أن تمر سنتين من الاشتراك فيها تصبح بخمسة وسبعون درهم إن هنالك تقليص في المبلغ أنهم قاموا بتخفيض المبلغ معي لأنني اشتركت فيه ثلاث حاليا ثلاث سنوات وأنا مع هذا الأمر ما لنا كما أنه لدي حساب آخر وهو ليس. هذا الحساب الذي يعني الأشخاص الذين لم يتجاوز عمرهم ثلاثين سنة يعني أنا بالنسبة لي ثلاثون سنة هل يعني شهر ثلاثة ستنقذ ثلاثين سنة وبعدها سينطبق عليها ما ينطبق على البنوك الأخرى يا أصدقائي يعني بالنسبة للأشخاص الذين. يتجاوز عمره الثلاثين سنة وهم الأشخاص والفئة المستهدفة والتي دائما تسأل في القناة وتسأل في الصفحة. انهم انصحكم بهذه البطاقة. لماذا هذه بطاقة قام. إجماليا لسنة كاملة بأربعة وأربعون درهم ثم يا أصدقائي أربعة وأربعون درهم لمدة سنة كاملة أعوض البنك الشعبي مئتين وخمسون أو مائتين وستون درهم وعوض الباقي البنوك الأخرى التي ذكرت بستمائة وخمسون أو ستمائة وستون درهم يعني هي أرخص ما يمكن. مفهوم يا أصدقائي خصوصا في مجال يعني أنت يعني تريد الشراء من الانترنت أشياء ترغب في أمور أنصحك بالسعي لأن ثمنها هو أربعة وأربعون درهم سنة كاملة.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.