توضيح هام بالنسبة للضريبة التي ستفرض على اليوتوبرز المغاربة ! والقوانين الجديدة ليوتيوب



توضيح هام بالنسبة للضريبة التي ستفرض على اليوتوبرز 

المغاربة والقوانين الجديدة ليوتيوب






سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أختي إخوتي مرحبا بكم في حلقة جديدة على مدونة.


قبل أن أبدأ موضوع اليوم أشكركم بالذات لأنكم بسببكم استطعت أن أصل إلى دين في الدرس السابق في المغرب وكذلك في الجزائر. أشكر كذلك الإخوة في الجزائر الذين يساعدوننا ويشاركون مواضيعنا. وشكرا جزيلا لكل الإخوة الذين لهم غيرة على المحتوى الجاد على المحتوى الهادف ويحاولون جاهدين أن يساعدوننا في إيصاله. بطبيعة الحال لحلقة اليوم صراحة كنت سأنشر حلقة خاصة عن قانوني يوتووحلقة خاصة عن الطريقة التي ستفرض على المغاربة أن يعني الضريبة التي تفرض على المغاربة الذين يمتلكون فوتوكول أنهم كلهم موضوعان ينصبان في نفس الموضوع وهو يوتوب. فقررت أن يكون فقط فيديو واحد وهكذا. نحاول قدر أكبر قدر ممكن. سنتحدث سنبدأ أولا بالضريبة إذن كما لاحظتم العديد من الصحف نشرت موضوعا حول الضريبة وشاهدت تلك الصورة التي لم يسبق لك أن شهدت فهذه هي الصورة التي خلقت نوعا من الضجة في الصفحات الفيسبوكية والكثير يعني بدأ يتحدث عن فرض الضريبة على المغاربة.



هنا سأوضح مجموعة من الأمور. هذه الرسالة التي ظهرت هي لا يوجد أي مصدر يثبت على أنها ما نتوصل بها هو يوتوب لأن هذه الرسالة يمكن أن يتوصل بها يوتيوب أو أي شخص يتلقى أرباح من جوجل بما في ذلك أشخاص يعملون في عدة مجالات مهتمة مثلا مجال الرسامين فهم كذلك يتقاضون أرباح عن طريق جوجل ويمكن أن تصلهم هذه الرسالة فعليا.



وصل الكثير من الإخوة المغاربة هذه الرسائل من يشتغلون في مجال من يشغلها في مجال الرزق والعديد من المجالات التي لها علاقة حب.



جوجل أسس لهذا يعني جوجل إيرلاينز لا لاحظتم إذا لاحظتم في هذه الرسالة فهي جوجل التي هي التي ترسل سواء كنت يوتوب أو من صنع التطبيقات أو أي شيء من هذا القبيل لذا سنعود مرة أخرى كذلك إلى الرسالة أوضح هذه الرسالة كما قلت هي لا تهم فقط بل هي تهم أي شخص يتلقى أرباح عن طريق جوجل وبطبيعة الحال يجب أن تعرفوا وهنا أستند إلى مصادر وسأذكر مصادري في الأخير فعندما تمتلك حساب بنكي وتتوصل مثلا بإيداعات حساب بنكي تضيع فيدائه مثلا كل شهر خمسة آلاف درهم خمسة آلاف دينار ستة آلاف دينار يعني البنك يعرف أن هذا الشخص يعني مبالغ مهمة لا تتجاوز مثلا عشرة آلاف درهم في الشهر.




فجأة يصبح هذا الحساب يتلقى أموالا ضخمة يمكن أن تصل إلى عشرين مليون سنتيم عشرات الملايين. إذن هذه حركة غير اعتيادية لأن كل حساب بنكي هو له دقات القلب فبالتالي عندما تصبح دقات مرتفعة يعني هنا يعني شيء غير يعني شيء غير منطقي شيء غير معقول فما تقوم به الوكالة لا جنسي.


لازم نص ديلك هي أنها تقوم بمراسلة مكتب الصرف وبالتالي مكتب صفر لأنه نشاط غير اعتيادي فيطلبون منك التوجه اليهم لماذا لكي توضح مصدر أموالك نحن لا نعرف مع من نتعامل هل هو شخص مثلا جماعة إرهابية أو هذا الشخص يشتغل في مجال غسل الأموال فبالتالي يتم التحقيق معك لأنك لأنهم لأنه المؤسسة ضروري أن تعرف من أين لك هذا ضروري وهذا أمر منطقي جدا جدا جدا فبالتالي هذه الرسالة هي رسالة يعنيتهم فقط هي تبرز وتوصل بها الكثير من الإخوة قبلسوتو ونعرفهم وبطبيعة الحال يعني مرت الأمور على هذا الشكل.



نعود معكم إلى مسألة أخرى التحصيلي أولا فيما يخص مكتب الصرف هذه المعلومات التي أشارككم إياها سبق لي قبل شهرين توصللهم قبل شهرين يعني كنا قد تواصلنا مع مسؤول في مكتب الصرف وليس بهذا المسئول وهو الذي بصراحة لم أتواصل معهم بشكل شخصي ولكن صديق لي هو نتواصل معهم وشاركهم طبيعتها هي معلومات تعتمد على المصلحة إذن نعود معكم إلى التحصيل الضريبي.



تواصلت كذلك عن طريق أصدقاء لها مكتب الاتصال بمكتب تحصيلي ليس لدي أي فكرة أو أي صوت أو أي مذكرة حول التحصيل الضريبي من يوتوب وليس لديهم أي فكرة حول هذا الموضوع وأنا بهذا. يعني نضع خطة حول هذه المسألة. لا يوجد تحصيل ضريبي على اليوتيوب. هذه المسألة هي مسألة عادية جدا. يجب أن نعرف أموالك من أي مصدر ومن ضروري جدا. صديقي أخي أختي ولقد سبق وقلت ذلك مرارا وتكرارا في البث المباشر أن الإخوة الذين يتحصلون على أموال من الانترنت من الضروري أن تتواصل مع أبنائكم أن مدير البنك تبينومداخلاتالشارع أن لديك عقدا مع شركة اثبتوا لمديرك حتى لا تقع في هذه المشكلة. إذن هذه الضجة والنزاع حول هذا الموضوع سواء لكم موضوع آخر وموضوع حول القوانين الجديدة على اليوتيوب إذن سنبدأ بقوانين إصلاحية كثيرة وسألخص أهم القوانين التي تهمنا جميعا أولا فيما يخص البديل إذن أبشر القنوات يومياتي اللواتي ركزنا على حاجاتهم فسيتم غلق قنوات كل مادة سيتم غلق قنوات كنا لأنكم تقومون بإيحاءات جنسية وتركزون على مناطق في جسدكم هذا أصبح مخالف لقوانين غوغل أو قوانين يوتيوب وبالتالي إلى الجحيم فهذه مسألة إذا كانت قناتك ركزت في إحدى الفيديوهات على بعض النقاط على مناطق معينة في الجلسات أو الحساسة في الجلسات حتى إذا لم تكن عاريا حتى إذا لم تكن عريضة سيتم حذف الفيديو. نعود إلى النقطة الثانية وهي نقطة المحتوى يوتيوب الآن تقول أن لها الحق في أن تحدث أي قناة بدون سابق إنذار. إذا كان هذا المحتوى ليس له قيمة تجارية قيمة تجارية قيمة علمية قيمة تجارية ماذا أقصد بذلك هو أن هذا الفيديو إذا كان فيديو فيفترض فيديوهات فقط بشتم ليس له أي قيمة سب وشتم فهذه سيتم حذفها من يوتيوب.


لماذا لأنه بطبيعة الحال هناك معلمين يفرضون يضغطون على شركة يوتيوب بأن تقوم بحذف هذه القنوات. تخيل يا صديقي شركة مثلا أن شركة معينة تصنع هاتف تصنعه ويظهر هذا الهاتف كإشهار في قناة شخصية. إذن بطبيعة الحال لا توجد علامة تجارية لا تحترم وتحترم النساء ستظهر هذا الفيديو في هذه القناة. هذا مستحيل فبالتالي أنا كشخص يصرف المال لكي يظهر هذا الفيديو في يوتيوب أنت كذلك مقابل أن يشتري الناس من عندي هذا الهاتف فبالتالي الأشخاص الذين يتابعون مثل هذا المحتوى ليست لهم أي قيمة تجارية فتكون لك فيديوهاتك يعني كلام فارغ كلام خارج قطر ستقوم بالغرض كالتالي هنا دعم أكثر للمحتوى. طبيعة الحال هنا لا يجب أن نذهب إلى مسألة أنه إذا كانت فيديوهاته عند مشاهدته قليلة يعني تقديم محتوى جيد ومشاهدة قليل قليلة جدا القيمة موجودة سيتم التنفيذ. المسألة ليست كذلك كما شرحتها من قبل. إذن نعود كذلك إلى المحتوى الذي يهم الأطفال المحتوى الذي يهم الأطفال كما لاحظتم في العديد من القنوات التي تنشر محتوى يهم الأطفال. ومن أكثر القنوات الشعبية هي القنوات التي تهتم بالأطفال. إذا لاحظتم عندكم أطفال صغار طيلة اليوم يشاهدون يوتيوب فبالتالي هذا التوجه الذي أصبح فيه يوتيوب أن الكثير منا يشاهد فيديوهات الأطفال فأصبحت يوتيوب تشدد القوانين أو سترفع تشديد القوانين فيما يخص المحتوى الذي يقدم للأطفال لأنها فرضت عليها عقوبات فيما يخص هذه النقطة. إذا لاحظتم أنه سبق أن قامت بحذف العديد من القنوات التي كانت لها بعد فيما يخص القوانين ولكن مؤخرا أصبحت الآن يوتيوب تفرض على أي يوتيوب. إذا كان محتوى ولو فقط فيديو واحد يظهر فيه أطفال أو فيه محتوى يهم الأطفال أو فيه فقد دمية دمية.


دمية كشخصية شهيرة بين الأطفال يجب أن تبلغ إدارة يوتيوب بذلك لكي تقوم بمراجعة هذا الفيديو فبالتالي القنوات التي تظهر تظهر مثلا أعتقد أن هناك بعض القنوات المغربية التي تظهر كاراكتر دمية أو شيء من هذا القبيل إذا كانت لهم قيمة. بالنسبة لي يوتيوب هذا المحتوى يمكن أن يجذب الأطفال وبالتالي يجب أن تغلق عفوا. تبلغ إدارة يوتيوب. وإذا كان هذا المحتوى نوعا ما غير ملائم للأطفال ستقوم بحذف هذه أو وقد تحدث قناتك. إذن هذه هي نوع القوانين الخاصة بآليات ونتمنى إن شاء الله سيتم من هذا الفيديو. لا تبخل علينا بمشاركتي مع أصدقائكم على الفيديو إذا أعجبك توجيه منه وكذلك النقر على زر سكايب. إذا كنت تتابع حلقتي الانضمام إلى أدخل قناة عربية في الوطن العربي. نفتخر بكوننا مغاربة فلا تبخلوا على النقر على الزر صفقات فيديو قادمين من وإلى.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.