توقعات دول العالم للعام 2020

توقعات دول العالم للعام 2020 







بشكلها العام وتحدثنا بشكل واسع عن التوقعات الفلكية لعام ألفين وعشرين على مستوى الدول العربية. نبدأ معكم اليوم توقعات على مستوى العالم هي توقعات شاملة مقتضبة. تحمل بعض التفاصيل كما اقدمها كل عام. يعني بشكل عام. نتوقع حدوث أزمة اقتصادية خانقة تبدأ في الولايات المتحدة وتنتهي بحرب اقتصادية كبرى مستمرة بين واشنطن والصين. طبعا أثر الأزمة سيكون جسيما على الاقتصاد العالمي وسيسبب ركودا والعديد من حالات الإفلاس. شركات كبرى ستفلس حتى تعلن إفلاسها في ألفين وعشرين شركات أوروبية كبيرة ستعلن إفلاسها ألفين وعشرين نتيجة الصراع الاقتصادي بين الولايات المتحدة الأمريكية وبين الصين سيحدث مشاكل في أوروبا على المستوى العام. حالات إرهابية تفجيرات إرهابية ستضرب كل من عواصم فرنسا. وفرنسا وألمانيا وللأسف الشديد سيسقط الكثير من الضحايا. سينتج في النصف الثاني من عام ألفين وعشرين مرضا غريبا يبدأ في أوروبا وينتشر بشكل فظيع والعلماء أمام حيرة على فعل فاعل. الفيروس ينتشر بفعل فاعل. هكذا يقول العلماء. تذكروا ذلك في النصف الثاني من ألفين وعشرين. حدث كبير في أحد العواصم الأوروبية نتيجة تسرب إشعاعي. حدث كبير في أحد الدول الأوروبية نتيجة تسرب إشعاعي العين على إسبانيا جمهور أحد المباريات يتسبب في حالة إنسانية خطيرة. سنشهد وقوع قتلى في أحد المباريات يعني المشهورة سيكون هناك مشكلة كبيرة. سيسقط على أثرها ضحايا.

موضوع الأطباق الطائرة إلى الواجهة من جديد وهذه المرة بدلائل ملموسة. عالم فيليبيني يختار العقار الأول للسرطان. مستشار الرئيس الفرنسي.

من الظل إلى النور حالة صحية تحيط بالأسرة المالكة البريطانية والأمير في حالة خطر شديد. جموع الدول الأوروبية تضع شروطا قاسية على.

الحصول على الة والإقامة للعرب وغير العرب. التردي الاقتصادي في الولايات المتحدة الأمريكية يدفعها إلى انقسام إحدى ولاياتها عنها. الرئيس ترامب في خطر شديد.

ليس معروفا ولكن أنا أشوفه يعني في خطر شديد أراه في دائرة الخطر ألفين وعشرين. خطر شديد. الناحية الثانية. كان أمام تقلب مناخي مرعب. الثلوج ستتخطى الأربعة متر. وستكون بحيرات متجمدة.


جميع


اللاجئين في دول العالم أمام المطارات وبشكل غريب مجموعة من الفتيات تنشر فيديو يهاجم سلالة على أصل العرق والدين وحالة تأهب في كندا وبريطانيا والنمسا. الهند ستكون قادرة على التكيف مع الأزمة الجديدة من الولايات المتحدة والصين والهند ستكون أمام إنجاز علمي متطور يقلب ميزان القوة لصالحها.



استانة أو نور سلطان وجهت رأس المال العالمي الجديد.



روسيا ستكون أمام حدث كوني فلكي خطير. زلازل وربما كارثة طبيعية ناتجة عن حدث فلكي خطير. حرائق في أحد الولايات.



الروسية ضمن الفيدرالية الروسية. سيكون هنالك حرائق في أحد المصانع. ولن يكون حريقا عاديا. سيسقط الكثير من القتلى. للأسف الشديد. أوروبا تعيد النظر في قانون. دعم الشعوب.



كانت تلك توقعات الدول العالمية الأوروبية والأمريكيتين لعام ألفين وعشرين. أرجو منكم الاشتراك في القناة وتفعيل الجرس. ليس لكم كل جديد. تحياتي عليكم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.