النقاط الثلاث التي تمنعك من أن تكون غنياً




 النقاط الثلاث التي تمنعك من أن تكون غنياً

أبريل 23 ، 2020
قبل الخوض في هذا الأمر مباشرة ، من المهم أن نذكّر الجميع مقتنع حاليًا بأن الثروة ضرورة ونحن جميعًا بحاجة إلى المال ليس فقط لدعم أنفسنا ولكن أيضًا الثروة هي الأمن .يجب أن يكون لديك المال اليوم لكي تكون قوياً. أولئك الأقوياء والأقوياء هم أغنياء. مهما كان وضعك الآن إذا كنت فقيراً لديك ضعف للأغنياء ، فلنتجنب خيانة أنفسنا لقول الحقيقة ، ليس كل الحقيقة يمكنك أن تقول لرجل غني لشخص ليس لديه ما يأكله.
لقد حددنا في تحليلنا نقاطًا معينة تمنع الثروة من فتح الباب أمامنا. هناك العديد ولكن هنا سنتحدث عن ثلاثة. 1) الخوف
والنقطة الثانية المهمة التي تأتي ثانياً هي التردد ، فهناك من لم يكن خائفاً من المرة الأولى لكنهم ترددوا. التي قد يفوتون الفرصة في الوقت المناسب. التردد يقلل من الفرصة.
الخوف هو أحد العناصر التي تمنع الشخص من أن يكون ثريًا ، فقد أتيحت الفرصة لبعض الناس ليصبحوا أغنياء عدة مرات ، لكن الخوف حولهم إلى طريق الثراء. ما ننساه هو أن كل ذلك الأغنياء الآن لم يخافوا من أول بات إن لم يكونوا فقراء الآن. هذه الدائرة برمتها مثل المدرسة إما أن تجتاز الامتحان أو تفشل وستصبح أقوى إذا أخرجته. 2) التردد 3) عدم الثقة بالنفس
كن على ثقة في تسجيل الدخول الأكثر أهمية
الثقة بالنفس عنصر مهم يعزز البحث عن المال. هذه هي النقطة الأكثر أهمية من جميع النقاط لأن عدم الثقة بالنفس هو الذي سيجعلك تتردد في ذلك هو ما يجلب الخوف.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.